القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح كيفية الربح من موقع clixsense 2017 بطريقة صحيحة وحصرية  وربح ما يقارب 5 دولار يوميا 



 التعريف بالموقع 


clixsense  هو موقع ربحي يعتبر احسن وافضل مواقع ptc  , الموقع صادق ويملك عدة اثباتات الدفع , عند بلوغك الحد الادنى للدفع و هو 8 $ للحساب المجاني او 6 $ للحساب المرقى , يمكن استخراج الارباح من خلال احدى البنوك الالكترونية المعروفة وهي PayPal . Payza . RAYTOO . NETTLER  شرط ان تكون مفعلة.













 كيف اعمل في هذا الموقع   

  - الربح من الاعلانات 

ماعليك الا ان تظغط على الاعلانات التى تمنح لك يوميا وهي مختلفة الاسعارمن 0.001 الى 0.02  وتاخذ اوقات مختلفة من اعلان لآخرمن 3 ثواني الى 60ثانية .
تنقر على View Ads    فتظهر لك عدة اعلانات منها المثبة Sticky Ads  مدتها 5 ثواني تربح منها 0.001 يمكن ان تظهر لك حوالي 15 اعلان في اليوم الواحد . وهناك
 وهناك Regular Ads  وهذه هي المربحة اكثر حيث تجد هنا اعلانات  قيمتها 0.02 
 
- الربح من الاستطلاعات  

تنقر على Surveys  قبل ان تظهر لك هذه الدراسات يجب ان تقوم بتحديث حسابك , تذهب الى SURVEYS PROFILE ثم تجيب على الاسئلة المطروحة عليك كاسمك ولقبك وتاريخ ميلادك . وعندها سيقدم لك الموقع استطلاعات يومية مدتها لا تتجاوز 5 دقائق تكسب من خلالها من 0.1 الى 1 دولار بكل بساطة .

- الربح من العروض 
 
تختار Offers   فتظهر لك عدة عروض منها ما يعتمد على الهواتف الذكية لتحميل التطبيقات و الالعاب والاستطلاعات وغيرها من العروض وسوف تربح منها الكثير من المال باذن الله . 

 - الربح من المهام  tasks

وهذه هي اهم وافضل ما يتوفر عليه clixsense  حيث يمكن ان تكسب حوالي 3 - 5 دولار في اليوم وانا انصح بها كثيرا لانها اقل جهد واكثر ربح , قبل ان ابدا في استخدام المهام عملة مدة 3 شهور ولم احصل الا على 0.80 دولار , لكن بمجرد ان بدات العمل بها صرت اكسب من 1 - 5 دولار في اليوم .
 

- الربح من ClixGird   

هي لعبة الحظ  تحتوي على 600 مربع تملك انت 30 فرصة يمكن ان تربح من 0.1 الى 10 $ مدة كل نقرة 10 ثواني  هذا في الحساب المجاني, اما المرقى فتملك 60 محاولة كل محاولة مدتها 5 ثواني . ههه انا اول ظغطة ربحت منها !


- الربح من الاحالات    

 قم بنشر الرابط الاحالة الخاص بك في الفيس بوك او التويتر او اليوتيوب او البوجر 
عندما يكسب 0.01 تحصل انت على 0.001 وهكذا عندا يجمع 10 دولار يقدم لك الموقع  هدية قيمتها 1 $  .



 - الربح من مكافأة القائمة المرجعية اليومي  

 عند الضغط على 6 اعلانات  + 20 محاولة في لعبة الحظ + اكمال 10 مهام او 2 عروض انت اختار ما يناسبك + زيارة المنتدى  ستحصل على نسبة 5 % من ارباحك في ذالك اليوم , يمكن ان تصل نسبة الزيادة الى 7 %  اذا قمت بتثبيت ClixAddon 
على المتصفح الخاص بك وربح المكافأة مدة 3 ايام  .
























               سجل الآن مذا تنتظر  
 
  
   








هل اعجبك الموضوع :

تعليقات